شروط الاستخدام

مقدمة
مرحبا بك في موقع جائزة خادم الحرمين الشريفين لتنكريم للمخترعين والموهوبين ويسعدنا اطلاعك على الشروط الخاصة باستخدام هذا الموقع حيث يجب الموافقة عليها قبل الاستمرار بالتصفح.

اللغة الرسمية

اللغة العربية هي اللغة الرسمية لهذه الشروط وأي ترجمة قد تتوفر من هذه الشروط فسوف يتم إضافتها فقط لمساعدتك لفهم واستيعاب هذه الشروط.

التفاعل مع الموقع  والمسؤولية القانونية للبيانات المدخلة

المعلومات الواردة في الموقع خاضعة للتغيير وفق ما تقتضيه مصلحة العمل دون إبداء أي أسباب، كما نود إحاطتك أنه عند قيامك بإضافة أي محتوى أو أي بيانات للموقع عبر الخدمات الإلكترونية للموقع، فأنت بذلك تقّر وتضمن امتلاكك كامل الحقوق المتعلقة بإضافة هذه المعلومات وذلك يتضمن ولا يقتصر على حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر، وإن أي إضافة لمحتويات قد تسبب أي ضرر محتمل للموقع قد تعرضك للمساءلة القانونية وفقا لنظام هذه الاتفاقية.

معلومات حسابك

قد تحتاج إلى التسجيل للاستفادة من الخدمات المقدمة بالموقع وعند الحاجة لذلك يجب عليك مراعاة كل من التالي:-
• الإقرار بصحة ودقة المعلومات التي قمت بكتابتها أثناء التسجيل.
• المحافظة على معلومات الدخول وإبقائها سرية وعدم إفشائها لأي طرف كان.
• تتحمل كامل المسؤولية عن البيانات التي يتم إضافتها عن طريق الخدمات المتاحة لدى موقع الجائزة.

حقوق الملكية الفكرية

جميع محتويات هذا الموقع من صفحات وصور ومواد تفاعلية هي مملوكة بالكامل لالجائزة وتمتلك الجائزة جميع الحقوق المتعلقة بذلك ولا يحق نسخ واستخدام أي من محتويات هذا الموقع دون الحصول على إذن مسبق من الجائزة.

الضمانات

موقع الجائزة مخصص لتقديم الخدمة لمستخدميها وبهذا فان وجود الاخطاء المطبعية أوالفنية واردة في بعض المعلومات أو الخدمات المتوفرة كما أن موقع الجائزة لا يضمن توفر الخدمات والوصول إلى الموقع بشكل دائم.

حدود المسؤولية

موقع الجائزة غير مسؤول عن الأضرار الخاصة أو الطارئة أو خسائر أو مصاريف التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدامك وتعاملك مع الموقع ولن يتحمل موقع الجائزة أي خسائر أو فقد للبيانات قد يحدث أثناء استخدامك لأي من خدمات الموقع.

القانون

تخضع هذه الاتفاقية للقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية

الخصوصية

بإمكانك الاطلاع على سياسية الخصوصية التي يقدمها موقع الجائزة عن طريق رابط سياسة الخصوصية وأنت توافق على ماورد في السياسة

تغيير الشروط

قد يقوم موقع الجائزة بتحديث الشروط والالتزامات وسيتم تطبيق التحديث على هذه الصفحة مباشرة وأنت تقّر على موافقتك على أي تحديثات تتم في حال قمت باستخدام موقع الجائزة بعد إجراء تلك التحديثات.

الاستفسارات

عند وجود أي استفسار حول هذه الشروط بإمكانك التواصل معنا عن طريق أحد وسائل الاتصال في صفحة الاتصال بنا .

آخر تحديث للسياسة بتاريخ 22/1/2012م